الأحد، 3 مايو 2009

يوم يكرم المرء أو يهان ...

معلومات عامة عن هذا اليوم ،،

اليوم هو اليوم الذي قال عنه كثير المدرسين في مدرستي العزيزة إنه اليوم الذي يكرم المرء فيه أو يهان ألا و هو يوم توزيع بطاقات المتابعة ( الشهادات ) للطلبة، لكني أعتقد إن المقولة تقال ليوم الإمتحان ربما المدرس كان حاب يتفلسف.

اخرج يا له ،،

من بعد ساعة و نصف عصيبة أمام المدرسين لتلقي المعلومة، و إذا بي أسمع قرعة الجرس، فأنهض مسرعا إلى قسم الإجتماعيات لكن عنددخولي إستقبلوني بـ" اخرج يا له ".

موعد تسليم الشهادات ،،

عند تمام الساعة الواحدة ( أخير حصة )، و إذا بمشر الجناح يدخل بيده أشياء بيضاء تلمع، و إذا بي أدقق في هذه الأوراق، فتبين لي أنها اشهادات، ثم تم الإستنفار و تبليغ الجيران في الفصل، لكن الحمد لله ( جت سليمة )

مكالمة مع صادق ،،

طبعا صادق إنسان و نعم الإنسان لكن يعيبه إنه كل يومين عنده خط، فمضيت نصف ساعة في الحصول على رقم هاتفه النقال، و إذا بي أتصل عليه و ها هنا الحوار:

صادق: منو !!!
أنا : السلام عليكم
صادق: و عليكم السلام
أنا: شلونك .. شخبارك ؟
صادق: تمام
أنا : عندي لك سؤال من أحد الأحبة .. ممكن تخليني أتكرم و أسئلك ؟
عاد صادق أول ما قلتله هالجملة انتبه انتباه شديد.
صادق: اي تفضل قول.
أنا : يقولك هل لحد الآن أنت ملتزم بالعهد؟
بعد تفكير يميل إلى العمق.
صادق : إي ملتزم !!

5 التعليقات:

Hussain.Makki يقول...

الحمدلله، إنها ( جت سليمة ).
الحمدلله، صادق ملتزم بالعهد .. وأتمنّى يكمّل هالإلتزام والعهد.

وموفق صديقي حسين،

Hussen - A يقول...

Hussain.M:

أولا مشكور على مرورك

و أتمنى تدعي حق صادق علشان يتخرج :)

joe يقول...

تصدق كل اللقطات الي انته ذكرتهم بايخين
كلهم فيهم عوار قلب و خوف

و اصعب لحظة وقت توزيع اوراق الماتبعه الشهادات

اي عهد الي ملتزم عليه صادق ؟

مذكرات إنسان يقول...

بسم الله

قمتُ بجولة حول مدونتك ..
اسلوب راقي وجميل جداً ..

أتمنى الأستمرار يا حسين ..

راح ـلـﮧْ يقول...

جاني فضول وش هالعهد اللي بين اثنين ههههه

واصل في سردك الجميل لمذكراتك الجميلة ..