الجمعة، 22 مايو 2009

[ الدنيا تبكي عظيما ]


سيد محمد رضا ها نحن بعد غيابك عنا مفتقدين نورك ، ففي صباح أحد الأيام سئلت نفسي أين أنت الآن؟، و إذا بي أسمع همس أخرى تجيبني بأنك تحت التراب، يا لها من لحظات و أنا أرى تلك الأكتاف تحمل نعشك و توصلك إلى قبرك، و من بعد هذا اليوم و صدا صوتك يرن في مسمعي، و من بين لحظات حياتي أرى وجهك المتبسم فأبتسم أنا و أقول أين أنت الآن لكي أكون من حوارييك الذين يستفيدون من علمك و أخلاقك و تصرفاتك الحميدة.

سيدي كيف لا نكون موجوعين بفقدك و أنت الذي حاولت أن تهذبنا بالأخلاق الإسلامية السامية عن طريق محاضراتك و خطبك، سيدي أنت الذي ثلم العالم الإسلامي بفقدك، آه .. كم أنا حزين على فقدك، كم أنا ملهوف لرؤيتك، كم أنا ملهوف لرؤية وجهك النوراني و الاستفادة من علمك.

سيدي إنها أبسط ما أقدمه لك، إنها كلمات متناثرة عبرت فيها عن حزني لفقدك.



إِبنُك/حُسَين

3 التعليقات:

يـوسُـف الـزّهـراء يقول...

إلى جنات النعيم ان شا الله

Hussen - A يقول...

mqseed:

إن شاء الله

راح ـلـﮧْ يقول...

" إذا ماتَ العالم ثلم في الإسلام ثلمة لايسدها شيء "
وقد ثلم الإسلام لرحيلكَ سيّدي ولم نجد مثلكَ بديلا ..

فراقكَ مؤلم .. آلمَ الجميع .. ولكن لا أقولُ إلا ..
هنيئاَ لك هذا الفناء

و نحن آجرنا الله فيك ..

نم القرير العين وعليكَ منا السلام ..

-

سلمت يداك على هذه الرسالة
في ميزان حسناتك ..
رحم الله من قرأ سورة الفاتحة على روحه الطاهرة ..